مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

إرادة لخدمات إرادة يعقد ورشة عمل حول الوقاية من الجلطات الوريدية

إرادة لخدمات إرادة يعقد ورشة عمل حول الوقاية من الجلطات الوريدية
https://www.alshaamal.com/?p=126414
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2020 4:50 م                                    
15142
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة ممثلاً في إدارة المراجعة السريرية ورشة عمل حول الوقايه من الجلطات الوريدية قدمتها مدير إدارة المراجعة السريريه من صحة جده الدكتورة تهاني بخش حيث تم التعريف بالمؤشرات الرئيسية للأداء وكيفية احتسابها واستعراض الفورمات الخاصة بالوقاية من الجلطات الوريدية مع التعريف بالدور المناط لكل من الأطباء والتمريض والجودة.. وتم العمل على توضيح دور إدارة المراجعة السريرية في التدقيق على المؤشرات ومراجعتها والعمل على تحسينها بإقامة مشاريع التحسين اللازمة.. من جانب آخر تم عرض مشروع تحسين الذي قدمته الأستاذه عبير الغامدي مدير إدارة المراجعة السريرية بالآلية المتمثلة في وضع الفورمات الخاصة بالوقايه من الجلطات الوريدية في نظام أويسيس الإلكتروني مما يسهل على الطبيب تعبئة النموذج وإرساله لقسم المراجعة السريرية للتدقيق والتأكد من صحة المعلومات..
بدورها أكدت إدارة مجمع إرادة بأن هذا المشروع يأتي كأحد مشاريع التحسين التي يقدمها المجمع من أجل المحافظة على سلامة العاملين والموظفين وكل من يحتاج إلية أو يتعرض لمضاعفات هذه الجلطات الوريدية..

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>