مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

إرادة والصحة النفسية بجدة يستضيف الفريق المختص لبرنامج وازن بوزارة الصحة

إرادة والصحة النفسية بجدة يستضيف الفريق المختص لبرنامج وازن بوزارة الصحة
https://www.alshaamal.com/?p=127043
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2020 4:52 م                                    
14576
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

إستضاف مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة الفريق المختص ببرنامج وازن وعرض المستجدات الحديثة لتدشين وتفعيل البرنامج في مجمعات الصحة النفسية والتعرف على أبرز الخدمات المقدمة للمريض من الجودة وسلامة المرضى ومناقشة كافة التحديات والصعوبات التي قد تواجه المنشأة والكوادر الصحية والعمل على تذليلها بعمل التقارير اليومية والأسبوعية والشهرية التي تساهم في معرفة مواطن الخلل ومعالجتها بما يتناسب مع تطور الخدمات العلاجية..
بدورهم علق أعضاء فريق برنامج وازن على أهمية تطبيق البرنامج لقياس مستوى الأداء ودعم المؤشرات ومساعدة قائد المنشأه في قياس المعيار الأساسي الذي تعتمد عليه الوزارة في الإرتقاء بخدمات المنشآت الصحية فيما يعود بالفائدة وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى والمستفيدين..
كما ثمنت إدارة المجمع هذه الزيارة المهنية من فريق العمل المشرف على برنامج وازن من مقام الوزارة مؤكدين على أنها تساهم بشكل مباشر في تطوير الأداء والإنتاجية للممارسين الصحيين..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>