مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

إزالة عدد من المباني المخالفة في حي العقربية

إزالة عدد من المباني المخالفة في حي العقربية
https://www.alshaamal.com/?p=168121
تم النشر في: 8 سبتمبر، 2021 8:21 م                                    
18496
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشف رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي عن إزالة تعدي عدد من المباني السكنية طالت شارعين من قبل أحد المجمعات السكنية بحي العقربية في الخبر، تضمنت بناء في تلك الشوارع، ذلك وتوجيه وبمتابعة من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.
ونوه المهندس سلطان الزايدي بأن العمل بدأ هذا اليوم في إزالة جميع المخالفات والتعديات، وذلك استمرار لحملة الأمانة لإزالة التعديات والتي تقوم بها البلدية.
وأشار الى أن المختصين في البلدية أسهموا في إزالة أشكال متنوعة من الإحداثات أقامها محدثون باستغلال عدد من الشوارع والاستيلاء عليها دون أن يكون لديهم أي مسوغات شرعية أو تراخيص نظامية.
وأبان الزايدي أنه تم رصد التعديات، وجرى التحقق من عدم ملكية المعتدين للأراضي وبعد مراجعة المخططات المعتمدة فيما تم البدء بأعمال الإزالة تمهيدا لفتح الشوارع.
وحذر الزايدي في الوقت ذاته من قيام أي جهة بالتعدي على الشوارع والممتلكات العامة، مؤكدا أن العمل مستمر لرصد كافة التعديات والمخالفات تطبيقا للأنظمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>