مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

إسلامية جازان تنفذ الدورة العلمية النسائية الأولى بالطوال

إسلامية جازان تنفذ الدورة العلمية النسائية الأولى بالطوال
https://www.alshaamal.com/?p=146283
تم النشر في: 31 مارس، 2021 7:37 م                                    
15510
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الطوال الدورة النسائية الأولى (زاد المرأة الصائمة والذي ينطلق مساء السبت الرابع عشر من شهر شعبان ١٤٤٢ هجرية بمحاضرة افتتاحية يلقيها فضيلة الشيخ محمد بن محمد عكور بعنوان ( واجبات المرأة المسلمة ) يتحدث خلالها عن أهم الواجبات التي يجب أن تتحلى بها المرأة المسلمة والمحرمات التي يجب عليها الابتعاد عنها .
تتكون هذه الدورة من عدة دروس ينفذها عدد من المشايخ الفضلاء من لهم في العلم الشرعي باع طويل يتحدثون عن عدة عناوين مهمة منها شرح كتاب الصيام في مختصر صحيح مسلم وأحكام الدماء الطبيعية للنساء لأهم مسائل الحيض و الاستحاضة والنفساء وأيضاً شرح كتاب الذكر وكتاب الصدقة من مختصر صحيح مسلم ..
وأكد فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذه الدورة تعد من الدورات المهمة التي ينفذها الفرع ومراكز الدعوة والتي تهم طلاب وطالبات العلم مقدما الشكر لكافة العاملين على هذه الدورة والمشايخ المشاركين فيها .
يذكر أن كافة محاضرات ودروس الدورة ستبث عبر موقع التواصل الاجتماعي ( زوم) وسيستمر بحول الله تعالى الى الخامس والعشرون من الشهر الجاري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>