مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

إطلاق جائزة الحوار الوطني

إطلاق جائزة الحوار الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=131596
تم النشر في: 15 ديسمبر، 2020 4:25 م                                    
37082
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقر مجلس أمناء مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني مؤخراً، إطلاق جائزة الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة، وتمثل هذه الجائزة إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية للمركز، وتأتي حرصاً على المساهمة في نشر وتعزيز قيم الحوار والتعايش والتسامح للمحافظة على الوحدة الوطنية وحماية النسيج المجتمعي بما يسهم في تحقيق أهداف المركز ورسالته.
ويسعى المركز من خلال الجائزة إلى تشجيع الإنجازات الوطنية سواء من الأفراد أو المؤسسات الحكومية والخاصة أو مؤسسات المجتمع المدني، وقد تم تحديد عدد من الضوابط والشروط للجائزة، وستخضع جميع المشاركات للتقييم من قبل لجان تحكيم مستقلة، وفق معايير مهنية محددة تضعها لجان الجائزة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في مؤتمر صحفي قريباً.
وأوضح سعادة الدكتور/ عبد الله الفوزان الأمين العام للمركز، أن جائزة الحوار الوطني تأتي استمرارا لسلسلة المبادرات والبرامج النوعية التي أقرت ضمن الاستراتيجية التي أطلقها المركز العام الماضي والتي يهدف من ورائها لترسيخ ونشر قيم الحوار، بما يتماشى مع مرحلة التطوير والنمو التي تشهدها المملكة في كافة المجالات، في ظل رؤية 2030.
وأعرب الفوزان عن أمله بأن تسهم الجائزة في تحقيق أهدافها ليكون المركز أحد المراكز الحاضنة للإبداع والمبدعين للتعبير عن أفكارهم الوطنية وطموحاتهم، بما يحقق رسالته وأهدافه لنشر ثقافة الحوار وتعزيز قيم التعايش المجتمعي والمحافظة على الوحدة الوطنية وحماية النسيج المجتمعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>