مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

إنفاذاً لتوجيها أمير جازان .. محافظ الداير يقف على تنفيذ قرار منع التجول في المحافظة

إنفاذاً لتوجيها أمير جازان .. محافظ الداير يقف على تنفيذ قرار منع التجول في المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=92225
تم النشر في: 9 أبريل، 2020 11:54 م                                    
84719
0
زاهر المالكي
صحيفة الشمال الإلكترونية
زاهر المالكي

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان – حفظه الله- وسمو نائبه، وقف محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، على تنفيذ قرار تقديم منع التجوال إلى الثالثة عصرا ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لحماية المواطنين والمقيمين للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قام بعمل جولات ميدانية للتأكد من تطبيق قرار منع التجول. وتفقّد عددًا من النقاط الأمنية الموزعة داخل المحافظة والمراكز التابعة لها، والتقى خلالها بعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالمحافظة.

وثمن “بن لبدة” ما يقدمه رجال الأمن في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين أثناء منع التجول. مؤكدا: الجميع يفاخر بما يقدمه رجال الأمن، مقدمًا لهم الشكر والتقدير على ما يبذلونه لخدمة الوطن الغالي، كما قدم شكره لكافة المواطنين والمقيمين في المحافظة مشيدا بوعيهم واستشعارهم المسؤولية، سائلًا الله أن يزيل الكربة عن العالم أجمع، وأن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة ورجال الأمن وجميع العاملين بالقطاع الصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>