مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

إنهاء معاناة مريضة من كيس دهني في مستشفى أملج العام

إنهاء معاناة مريضة من كيس دهني في مستشفى أملج العام
https://www.alshaamal.com/?p=141541
تم النشر في: 16 فبراير، 2021 3:21 م                                    
16468
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تمكن فريق طبي بمستشفى املج العام التابع لصحة تبوك من إنهاء معاناة مريضة في العقد الثالث من العمر وذلك من خلال استئصال كيس دهني اسفل البطن حيث بلغ حجمه 20سم.
واكدت صحة تبوك ان المريضة قبل قدومها للمستشفى تشكو من آلام شديدة أسفل البطن وبعد عمل التحاليل والأشعة اللازمة تبين وجود كيس دهني يبلغ حجمه 20سم تقريبا مما سبب لها انفجار دم داخلي ونزيف خارجي وتم على الفور ادخالها غرفة العمليات واستئصال الكيس الدهني واستغرق إجراء العملية اكثر من ساعتين ونصف شارك فيها فريق طبي مكون من استشاري النساء والتوليد و استشاري الجراحة العامة وقسم التخدير واخصائي النساء والتوليد واخصائي الباطنة العامة وتكللت العملية بالنجاح ولله الحمد وتم تقديم العناية الطبية اللازمة للمريضة بعد إجراء العملية وحالتها الصحية جيدة ولله الحمد .
هذا ويحظى مستشفى املج باهتمام ودعم من صحة تبوك في سبيل توفير خدمة طبية للمواطنين في محل إقامتهم مما يخفف عليهم أعباء ومعاناة السفر الى المستشفيات المرجعية في المنطقة من أجل العلاج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>