مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

اتفاقية بين تقنية الدمام ونسما للصناعات لتوظيف 200 شاب

اتفاقية بين تقنية الدمام ونسما للصناعات لتوظيف 200 شاب
https://www.alshaamal.com/?p=151174
تم النشر في: 10 مايو، 2021 8:25 م                                    
40884
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت الكلية التقنية بالدمام مؤخرا مذكرة تعاون مع إحدى شركة نسما للصناعات المتحدة لتوظيف 200 شاب من الكلية ، من 16 تخصصا تقنيا لمرحلة الدبلوم و 7 تخصصات المرحلة البكالوريوس ، وذلك لتوظيفهم بمشاريع الشركة المتنوعة .

وأوضح عميد الكلية المهندس أحمد الغامدي أن المذكرة تأتي انطلاقا من تفعيل سبل التعاون القطاع الخاص بهدف توفير أفضل الفرص الوظيفية للخريجين ، مشيرا إلى أن المذكرة نصت على عقد لقاءات للتوظيف مستقبلا.

من جهته أكد مدیر إدارتي مراقبة الجوده والسلامة والصحة والبيئة بشركة نسما للصناعات المتحده أنيس بن منصور السحلي بأن توقيع هذه الاتفاقية دليل على اهتمام هذه الجهة الرائدة في التعليم والتدريب المهني على مستوى المملكة وبين شركة رائدة في قطاع الصناعات لدعم أبناء الوطن وتدريبهم وتوظيفهم، مؤكدا بأن هذا التكامل بين القطاع العام والخاص يأتي مكملا لتوجه قيادتنا الحكيمة وتحقيقا لرؤيتها الطموحة 2030.

فيما قدمت مديرة شؤون الموظفين ندي المطيري بعد توقيعها الاتفاقية الشكر لعميد الكلية التقنية على اهتمامه على توظيف الكوادر السعوديه والشكر كذلك لجميع مهندسي مذكره التفاهم متمنية استمرار مثل هذا التعاون والشراكة بين كافة الجهات لخدمة أبناء وبنات الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>