مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

اتفاقية تعاون بين الهلال الأحمر وجامعة حفر الباطن

اتفاقية تعاون بين الهلال الأحمر وجامعة حفر الباطن
https://www.alshaamal.com/?p=75286
تم النشر في: 28 نوفمبر، 2019 8:17 م                                    
43630
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

وقعت هيئة الهلال الأحمر السعودي هذا اليوم الخميس الموافق 1ربيع الثاني / 28 نوفمبر ، مذكرة تعاون مع جامعة حفر الباطن ، حيث تهدف هذه المذكرة الى النهوض بالخدمات الطبية الطارئة وتطوير أساليب تعلمها ، وقد مثل هيئة الهلال الأحمر السعودي في توقيع هذه الاتفاقية معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، فيما مثل جامعة حفر الباطن في توقيع الاتفاقية معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبد الله آل ناجي القحطاني .

وقد تضمنت الاتفاقية التي تم توقيعها تبادل الخبرات في مجالات الخدمات الطبية الطارئة بين الجهتين بالاضافة إلى نشر ثقافة الاسعافات الأولية لدى طلاب الجامعة كما جاء في الاتفاقية كذلك تطوير سياسات ونظم ولوائح تقديم الخدمة، وتبادل الخبرات المعرفية وتعزيز البحوث العلمية بالاضافة إلى إقامة برامج تدريبية وتعليمية لمنسوبي الجهتين بما يساهم في رفع مستوى الوعي لدى منسوبيهم.
كما جاء في الاتفاقية كذلك أهمية نشر ثقافتي القانون الدولي الإنساني والاسعافات الأولية بين منسوبي جامعة حفر الباطن بما يتوافق مع رسالة وأهداف هيئة الهلال الأحمر السعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>