مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

اتفاقية تعاون بين بر جدة ومركز (انتو مول) التجاري

اتفاقية تعاون بين بر جدة  ومركز (انتو مول) التجاري
https://www.alshaamal.com/?p=131857
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2020 6:46 م                                    
65794
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر اتفاقية تعاون مع مركز (انتو مول) يتم بمقتضاها تبادل المنافع والخدمات بينهما وذلك في إطار اضطلاع الطرفين بمسؤولياتهما الاجتماعية انطلاقاً من إرادتهما في التعاون والتكامل واستثمار ما يمثله كل طرف من تميز يصب جميعه في قنوات تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة وفق رؤية 2030م.
وقد شمل الاتفاق عدداً من النقاط الهامة برز من بينها تقديم الخدمات الترفيهية لأبناء الجمعية من الأيتام والأسر المنتجة إضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى التي سيقدمها الطرفان.
وقد رحب عضو مجلس الادارة ورئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد بن سعيد أبو ملحة بهذه الاتفاقية التي تندرج في اطار المبادرات والمشروعات الخيرية الداعمة للمجتمع، والتي تقدم للمحتاجين والفقراء والأيتام من باب الدعم والتمكين.
مثنياً على مبادرة الاستاذ ابراهيم مقبول الحربي مالك السوق في ابرام مثل هذه الاتفاقيات، مرحباً بمثل هذه العمل المشترك الذي يترجم مفهوم المسؤولية الاجتماعية.. .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>