مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

احتفال قطاعات العمل والتنمية،والصحة في العلا باليوم العالمي للسكر

احتفال قطاعات العمل والتنمية،والصحة في العلا باليوم العالمي للسكر
https://www.alshaamal.com/?p=74490
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2019 4:26 م                                    
19155
0
ثريا العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ثريا العنزي

تحت رعاية مشرف قطاعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة العلا الأستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي،وبحضور مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالعلا الأستاذ محمد بن إبراهيم خليفه،ومدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ نايف بن على عويضة ودعمة المادي للفعاليه،والأستاذ طلب بن عائش الفقيري رئيس وحدة الحماية الاجتماعية.
احتفلت قطاعات الوزارة بالمحافظة(مكتب الضمان الاجتماعي/مركز التنمية الاجتماعية /وحدة الحماية الاجتماعية)باليوم العالمي للسكري،وذلك في مقر مكتب الضمان الاجتماعي بقسمية الرجالي والنسائي،وذلك بالتعاون مع المجمع الصحي بمحافظة ⁧‫العلا،ومركز الرعاية الصحية بحي الصخيرات باليوم العالمي للسكري‬⁩، حيث تم توعية المنسوبين،والمنسوبات، ومستفيدي،ومستفيدات الضمان الاجتماعي وإجراء فحص لنسبة السكري في الدم وتوزيع المنشورات التوعوية المصاحبة للفعالية.

وقد ألقى المحاضرة القيمة الدكتور شمس الدين عبدالله،بين من خلالها خطر السكر وما يصاحبه من أضرار وكيفية الوقاية منه كما أوضح الهرم الغذائي لمرضى السكر وما هي المأكولات التي يجب عدم الإكثار منها.
وفي نهاية المحاضرة طرح الدكتور مجموعة من الأسئلة على مستفيدي الضمان الاجتماعي عن مرض السكري وتم توزيع الهدايا على أصحاب الإجابات الصحيحة التي شملت مستفيدات الضمان الاجتماعي اللاتي حضرن للتوعية عن مرض السكر.

وفي نهاية الفعالية وزعت شهادات الشكر على المشاركين والمشاركات الذين كانوا وراء هذا الجهد ونجاح الفعالية من مركز التنمية،ومكتب الضمان الاجتماعي،والفريق الطبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>