مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

اختتام فعاليات الملتقى الثقافي المنوع ( زانت السجة ) بالدمام

اختتام فعاليات الملتقى الثقافي المنوع ( زانت السجة ) بالدمام
https://www.alshaamal.com/?p=130930
تم النشر في: 11 ديسمبر، 2020 11:16 م                                    
55247
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

بحضور نخب كبيرة من الوجهاء والأعيان والمسؤولين ونخب اخرى من الادباء والشعراء والرواة والمثقفين بالمنطقة الشرقية اختتم مساء أمس الأربعاء وعلى مسرح جمعية الثقافة بالمنطقة الشرقية فعاليات الملتقى الثقافي المنوع ( زانت السجة ) بالدمام وتخلل هذا الملتقى الشامل العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة ونظمت في هذا الملتقى أمسية شعرية نبطية وأنشادية شارك بها الشاعر المتألق فهد بن علي الشدي والشاعر المبدع خالد بن عبدالرحمن السبيعي وصاحب الصوت الشجي المنشد المتميز عمر بن محمد الجويبر كما أستمتع الحضور ايضاً بسماع الشيلات والطواريق التقليدية القديمة ( المسحوب – المنكوس – الهجيني ) والذي شارك به العديد من منشدي الديوانية القدامى ومن ابرزهم مفلح السلاطين ، سلطان العنزي ، محمد العبدالله ، سعيد بن عوض .
كما تخلل الملتقى العديد من القصائد الوطنية الحماسية والأشعار الاجتماعية الهادفة وألاناشيد الوجدانية المؤثرة وفي الختام شارك الجميع في الفريسني ( البداوي ) وهو من فنون البادية الأصيلة في المنطقة الشرقية .
وحضيا الملتقى بتغطية إعلامية شاملة من قبل التلفزيون والإذاعة السعودية والصحف الورقية والإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي .
وقام بالإشراف العام على فعاليات هذا الملتقى الأديب خالد الشويش الخالدي رئيس مجلس إدارة ديوانية الأدب والثقافة بالمنطقة الشرقية المشرف العام على المشروع التاريخي الوطني الكبير ( أهل العوجا ) .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>