مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالتعليم

اكتمال ترحيل مقررات المرحلة الابتدائية بتعليم صبيا بنسبة ١٠٠% لمكاتب التعليم وبدء ترحيلها إلى المدارس

اكتمال ترحيل مقررات المرحلة الابتدائية بتعليم صبيا بنسبة ١٠٠% لمكاتب التعليم وبدء ترحيلها إلى المدارس
https://www.alshaamal.com/?p=163968
تم النشر في: 4 أغسطس، 2021 11:08 م                                    
27243
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن استعدادات تعليم صبيا لبداية العام الدراسي ١٤٤٣- بدأت الإدارة العمل على ترحيل المقررات الدراسية للمرحلة الابتدائية التي وصلت من وزارة التعليم إلى مستودعات الإدارة خلال الفترة من ٢٢- ١١ إلى ١٣-١٢-١٤٤٢- وأشار المساعد للشؤون المدرسية عثمان مسملي إلى أنه تم تغطية احتياج مقررات المرحلة الابتدائية بنسبة ١٠٠% حيث وصل عدد المقررات 116,634 من المواد العامة ومقررات التجويد وتلاوة القرآن الكريم.

وأضاف مدير المستودعات حسين والد أن خطة الترحيل لهذه المقررات قد بدأت يوم ١٦-١٢-١٤٤٢ من مستودعات الإدارة إلى مكاتب التعليم التسعة واستمرت حتى ٢٥-١٢-١٤٤٢ وبنجاح. من جانب آخر بدأت مكاتب التعليم بوضع خطط وتنفيذ ترحيلها للمدارس استعداد للعام الدراسي الجديد.

وكانت وزارة التعليم قد أنهت طباعة وترحيل 28,452,093 كتاباً مدرسياً للمرحلة الابتدائية، وعملت على متابعة استكمال وصولها لإدارات التعليم في إطار الاستعدادات المبكرة للعام الدراسي المقبل 1443-و أضافت الوزارة مقررات جديدة للمرحلة الابتدائية منها مادة اللغة الإنجليزية للصفوف الأولية، وكتاب المهارات الحياتية والأسرية، والمهارات الرقمية، والتفكير الناقد، ومهارات الدفاع عن النفس.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>