مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

“الأحوال المدنية”: حل مشكلة تجديد بطاقة الهوية للمواطنين الموقوفة خدماتهم قريبا

“الأحوال المدنية”: حل مشكلة تجديد بطاقة الهوية للمواطنين الموقوفة خدماتهم قريبا
https://www.alshaamal.com/?p=1504
تم النشر في: 26 أبريل، 2018 9:53 ص                                    
152839
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال المتحدث الرسمي لوكالة الداخلية للأحوال المدنية محمد الجاسر، إن هناك اجتماعات بين وكالة الأحوال المدنية ووزارة العدل للتوصل إلى حل للسماح بتجديد او ستخراج بدل فاقد من الهوية الوطنية للأشخاص الموقوفة خدماتهم قريبا، والبالغ عددهم نحو 60 ألف متضرر.

ونفى الجاسر صحة ما ذكره رئيس محكمة الرياض في أحد البرامج الفضائية عن إمكانية استخراج الشخص الموقوفة خدماته لبطاقة الهوية الوطنية في الوقت الحالي.

وأشار بحسب صحيفة “اليوم”، إلى أن أخر لقاء لهذه الاجتماعات كان يوم الثلاثاء الماضي، وتم بحث حلول لمشكلة السجل المدني فيما يتعلق ببطاقة الهوية الوطنية للموقوف خدماتهم، لافتا إلى أنه إلى اليوم لم يحدث أي انفراجة بإيقاف تجديد بطاقة الهوية الوطنية، لكنه كشف عن آلية جديدة ستصدر قريبا بين وكالة الأحوال ووزارة العدل قريبا.

يذكر أن مديرية الأحوال المدنية كشفت سابقا عن المعاملات التي يمكن تنفيذها لدى مكاتب وفروع الأحوال المدنية برغم صدور قرار “إيقاف الخدمات” بحق الشخص، وهي إضافة الأبناء، واستخراج شهادة ميلاد لهم، وإضافة الزوجة على سجل الزوج، وكذلك إصدار بطاقة الهوية الوطنية للزوجة والأبناء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>