مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

الأمر بالمعروف بالرياض ينفذ لقاءً توجيهيَّاً عن (تنظيم الإخوان الإرهابي وأثره في إفساد العقيدة)

الأمر بالمعروف بالرياض ينفذ لقاءً توجيهيَّاً عن (تنظيم الإخوان الإرهابي وأثره في إفساد العقيدة)
https://www.alshaamal.com/?p=165805
تم النشر في: 20 أغسطس، 2021 4:50 م                                    
18636
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض لقاءً توجيهيَّاً بعنوان (تنظيم الإخوان الإرهابي وأثره في إفساد العقيدة) استهدف منسوبي الفرع من ميدانيين وإداريين، وبث عبر الاتصال المرئي للهيئات التابعة للمنطقة، وقدمه مدير عام الفرع الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات.

و تناول فضيلته في اللقاء أهمية التوحيد والسنة، وحماية المملكة العربية السعودية لجنابهما وقيامها على ذلك، مبيناً أصول منهج السلف الصالح في السمع والطاعة لولاة الأمر، والطريقة الشرعية في إنكار المنكرات، والتحذير من منهج الخوارج والجماعات الحزبية كجماعة الإخوان المسلمين وما تفرع منها من فرق ( السرورية، القطبية ، البنائية) وخطرها على العقيدة والأمن.
يأتي هذا اللقاء ضمن حملة (الخوارج شرار الخلق) التي وجه بها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لمواجهة هذه الأفكار الضالة وتأصيل المنهج الوسطي وتعزيز الأمن الفكري بما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – للحفاظ على مقدرات الوطن وأبنائه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>