مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الرياضية

الاتفاق يجدد عقد الحارس الجزائري مبولحي حتى عام 2022

الاتفاق يجدد عقد الحارس الجزائري مبولحي حتى عام 2022
https://www.alshaamal.com/?p=32879
تم النشر في: 25 يناير، 2019 7:08 م                                    
35028
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

مددت إدارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل عقد الحارس الجزائري رايس مبولحي ليكون حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حتى عام 2022.
وبهذه المناسبة، أشاد المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق بالحارس مبولحي، واصفا إياه بأنه من أهم الصفقات التي أبرمها نادي الاتفاق.
وقال الدبل إن مبولحي لم يشكل علامة فارقة في حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم فحسب، بل يعد انموذجا للاعب المتكامل في مستواه الفني وأخلاقه الرفيعة، مشيرا إلى أن الحارس الجزائري يعد لاعبا محفزا لزملائه اللاعبين وللفريق وهذا ما شجع إدارة النادي على التجديد معه.
من جانبه، أكد الحارس الجزائري رايس مبولحي بأن البيئة الصحية لنادي الاتفاق هي الدافع وراء تجديد تعاقده مع النادي، مشيرا إلى أنه يؤمن بالمشروع الطموح لإدارة النادي بالعودة لمنصات التتويج مجددا.
وأضاف مبولحي: “قضيت فترة جميلة مع الاتفاق حتى أصبحت جزء من هذا النادي من خلال العلاقة المتميزة التي تجمعني بالإدارة وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق وزملائي اللاعبين”.
وأوضح مبولحي بأنه سيعمل بكل قواه خلال المرحلة المقبلة لتقديم مستوى مميز لتحقيق الإضافة الفنية في حراسة مرمى الاتفاق، لافتا إلى علاقة المحبة التي تجمعه مع جماهير الاتفاق، متمنيا أن يكون عنصرا بارزا ضمن الفريق بهدف إسعاد هذه الجماهير العريضة.
ونوه مبولحي بأن الاتفاق يسير في الطريق الصحيح، متوقعا ان يكون المستقبل أفضل مع وجود إدارة شابة تعمل وفق معايير احترافية عالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>