مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الانامل تكرم أُسر السجناء المشاركين في برنامج” اصنع مستقبلك بأناملك “

الانامل تكرم  أُسر السجناء المشاركين في برنامج” اصنع مستقبلك بأناملك “
https://www.alshaamal.com/?p=143210
تم النشر في: 3 مارس، 2021 10:07 م                                    
18378
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اقامت جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن بمنطقة جازان صباح امس حفل لتكريم أسر السجناء المشاركين في برنامج تأهيل أسر السجناء ” اصنع مستقبلك بأناملك ” والذي تم تنفيذه بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم ( تراحم ) .
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة وعرض تعريفي لبرنامج تأهيل أسر السجناء ” اصنع مستقبلك بأناملك “.
كما تضمن الحفل كلمة لرئيسة الجمعية الأستاذة عائشة الشبيلي رحبت فيها بالضيوف الكرام من منسوبي لجنة تراحم ،واشادت بالتعاون المثمر من قبل الهيئات والمؤسسات التي تعمل سويا مع الجمعية لاجل تنمية شاملة خصوصا لجنة تراحم التي ساهمت بشكل كبير في مساعدة الاسر والنهوض بهم تنمويا واشارت الى اهمية احتضان الفئات المستهدفة من الاقل حظا في المجتمع والتي تستهدف الجمعية احتضانهم وتمكينهم .
عقب ذلك القيت كلمة للعقيد فيصل بن عبده الشعبي مدير إدارة سجن الإيواء بمنطقة جازان ألقتها نيابة عنه الدكتوره عائشة شاكر رئيسة القسم النسائي للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم ( تراحم ) اشادت فيها بحزمة المشاريع والبرامج العديدة التي تقدمها جمعية الانامل والتي شملت جميع فئات المجتمع بدون استثناء ونوهت بالتكامل والتعاون الذي يجمع لجنة تراحم وجمعية الانامل المبدعة .
واختتم الحفل بتوزيع دروع تذكارية للضيوف ، ثم توزيع الهدايا للأسر من قبل الجمعية والتي هي عباره عن مكائن خياطة بجميع مستلزماتها لاعانتهن للبدء بمشاريعهن الخاصة من المنزل .
وكان برنامج (اصنع مستقبلك باناملك ) يستهدف تأهيل أسر السجناء على حرف متنوعة كالخياطة ، إبتداءً من تعريفهن بالماكينة وأدواتها وكيفية استخدامها ،وصولاً إلى مرحلة التنفيذ العملي من خياطة المنتجات واخراجها لسوق العمل ، وكان ذلك على يد مدربات جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>