مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

الانتهاء من تنفيذ تقاطع مدخل قرية الوزية بالإحساء مع طريق الهفوف- بقيق وفتحه أمام حركة السير

الانتهاء من تنفيذ تقاطع مدخل قرية الوزية بالإحساء مع طريق الهفوف- بقيق وفتحه أمام حركة السير
https://www.alshaamal.com/?p=5631
تم النشر في: 1 يوليو، 2018 5:39 م                                    
122134
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلن فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية عن الانتهاء من تنفيذ مشروع تقاطع مدخل قرية الوزية بالإحساء مع طريق الظهران – بقيق – الاحساء السريع وطرق الخدمة، وفتحه أمام حركة السير، ويعد هذا المشروع من المشاريع المهمة بمحافظة الأحساء والمنطقة الشرقية، وبتكلفة تجاوزت (39) مليون ريال.

وأوضح م. أحمد الغامدي، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية، أنه تم تنفيذ التقاطع وطرق الخدمة خلال (14) شهراً، مشيرا الى وجود مجموعة من الخدمات التابعة لجهات اخرى تم التنسيق معها لحماية او ترحيل الخدمات التابعة لها، مشيدا بالتعاون المثمر والتنسيق المستمر مع تلك الجهات لإنهاء التعارض مع المشروع سواءً بالترحيل او بالحماية.

وأشار الغامدي إلى أن التقاطع سيسهم بشكل كبير في تنظيم الحركة المرورية وتقليل الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة ، كما انه سيسهل عملية الدخول من وإلى قرية الوزية ويحقق اختصاراً في المدة والمسافة.

فيما تنفذ فرع وزارة المقل بالمنطقة عدد من المشاريع الحيوية التي تقدم اضافة للمنطقة الشرقية ومنها: مشروع اصلاح طريق النعيرية حفر الباطن بتكلفة تجاوزت (٦٩١) مليون ريال، مشروع استكمال انشاء طريق بطحاء شيبة ان الزمول (المنفذ الحدودي لسلطنة عمان) بتكلفة تجاوزت (٩٤٥) مليون ريال، مشروع الاعمال التكميلية بدائري الاحساء بتكلفة تجاوزت (٦٥) مليون ريال، مشروع تقاطع طريق الملك سعود مع طريق الدمام الخبر الساحلي بتكلفة تجاوزت (٩٦) مليون ريال.

شرح الصور
م. احمد الغامدي
تقاطع مدخل قرية الوزية بالإحساء مع طريق الهفوف- بقيق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>