مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبار العربية

البحرين: تنظيم ملتقى الملك القائد الانسان بنسخته الثالثة

البحرين: تنظيم ملتقى الملك القائد الانسان بنسخته الثالثة
https://www.alshaamal.com/?p=128369
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2020 5:07 م                                    
25136
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تحت رعاية معالي رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، وفي إطار احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية ينظم مجلس سعادة النائب ابراهيم النفيعي في الثاني عشر من ديسمبر المقبل، ملتقى (الملك ..القائد… الانسان) بفندق “الغولدن توليب” بالمنامة.

 

ويأتي تنظيم الملتقى بنسخته الثالثة هذا العام، بمشاركة واسعة من الفعاليات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والقنصلية، متمثلة بالأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د. مصطفى السيد ، رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان ماريا خوري ، الرئيس الفخري لاستثمارات الزياني خالد الزياني ، رجل الاعمال خالد الأمين، استشارية الأمراض المعدية د. جميلة السلمان ، ومعالي السفير أمين شرقاوي .

 

وصرح عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي بأنه” سيسلط الملتقى على الجهود الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال فترة جائحة فيروس “كورونا” وما تفضل به جلالته من الحزم المالية والاقتصادية التي أسهمت بدعم الاقتصاد الوطني، وخففت من وطأة آثاره السلبية والتي أضرت بالاقتصاد العالمي، وغيرت من نمط الحياه الاجتماعية “.

 

وأوضح النفيعي بأن الملتقى سيتطرق ايضاً الى جهود فريق البحرين الطبية والتي كان لها الأثر الأكبر في الوصول الى هذه النسب العالية من التشافي وانخفاض أعداد الإصابات بين أفراد المجتمع نتيجة للإجراءات الاحترازية والبروتوكولات العلاجية المتقدمة والتي كانت تطبق بكفاءة عالية وضمن منهجية فعالة استطاعت أن تسطر قصص نجاح يفتخر بها المجتمع البحريني.

 

وقال” وكذلك وقوف جلالته مع الشعوب العربية التي تعرضت الى أزمات أخرى مفاجئة بجانب هذا الوضع الحرج كالشعبين اللبناني والسوداني الشقيقين. وأعلى ولن يغفل الملتقى عن الملف الحقوقي وكيفية تعامل مملكة البحرين في إدارة هذه الأزمة والتزامها بالمعايير الدولية لحقوق الانسان لمنع انتشار هذا الفيروس في المجتمع والحد من تأثيراته على الأفراد.

 

وأكمل النائب إبراهيم النفيعي” يأتي ملتقى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لهذا العام، ليعزز من قيمة الجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها مملكة البحرين تجاه حماية مواطنيها، ولترسيخ مفهوم الحرص على أداء الواجب الوطني والمسئولية المجتمعية بين كافة أبناء البحرين بما يحقق المصلحة الوطنية ويضمن صحة وسلامة الجميع دون استثناء”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>