مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

التجمع الصحي الأول بالشرقية يبدأ في تدريب طواقم العناية الحرجة على الطرق المتقدمة

التجمع الصحي الأول بالشرقية يبدأ في تدريب طواقم العناية الحرجة على الطرق المتقدمة
https://www.alshaamal.com/?p=90643
تم النشر في: 29 مارس، 2020 6:12 م                                    
17365
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

تبدأ إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء في تدريب طواقم العناية الحرجة على الطرق المتقدمة لإدارة مجرى الهواء التنفسي واستخدام اجهزة التهوية الصناعية للحالات الحرجة لمرضى كورونا كوفيد ١٩ في قسم العناية المركزة بمجمع الدمام الطبي ،ضمن الخدمات الطبية التي تقدمها لمرضى الحالات الحرجة لإنقاذ حياتهم .

وأكدت إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية أن الهدف من هذه الفرضيات على التدريب بالمحاكاة الصحية على تزويد المشاركين بخبرات عملية متطورة على ضوء الدراسات و التوصيات المثبته في الطب القائم على البراهين و دمجها مع العوامل البشرية الضرورية لبناء الفريق الطبي. حيث يتم التدريب في ظروف محاكية للواقع و باستخدام اجهزة محاكاة عالية الدقة بمركز المحاكاة الاكلينيكي المتقدم بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، والذي يتطلب تواجد استشاري تخدير أو عناية مركزة وأخصائي علاج تنفسي وكادر تمريضي للتدخل السريع لإنقاذ حياة الحالات الحرجة من المرضى المصابين بفيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد .
وأشارت إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية أن هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها ، وسيتم العمل على تطبيقها في مستشفيات أخرى قريباً لخدمة مرضى الحالات الحرجة للمساهمة في إنقاذ حياتهم بإذن الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>