مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

التخصصات الصحية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي

التخصصات الصحية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي
https://www.alshaamal.com/?p=168013
تم النشر في: 7 سبتمبر، 2021 6:39 م                                    
19656
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي (American Society of Health-System Pharmacists-ASHP)، وذلك لتعزيز التعاون الدولي وتبادل المنافع في مجال برامج التدريب العليا في تخصص الصيدلة.
ووقع المذكرة من جانب الهيئة الأمين العام الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده ومن الجانب الآخر رئيس الجمعية الدكتور بول أبراوميتز.
وتهدف المذكرة إلى تطوير برامج التدريب العليا لشهادة الاختصاص السعودية في تخصص الصيدلة السريرية العامة والبرامج التخصصية، وتدريب الصيادلة المقيمين في المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية بالمملكة، والاستفادة من التجربة الأمريكية في ممارسة الصيدلة، وأيضا تبادل الخبرات في التطوير المهني المستمر للبرامج التدريبية العليا على النطاقين المحلي والدولي، تحقيقاً لرؤية 2030.
وذكر رئيس المجلس العلمي للصيدلة بالهيئة الدكتور عبدالرزاق شيخ الجزائري، أن برامج التدريب العليا للصيدلة السريرية تحتضن حالياً أكثر من (230) متدرباً في جميع المستويات التدريبية، وبرنامجاً عامّاً واحداً و(11) برنامجاً تخصصياً في أكثر من (24) مركزاً تدريبياً منتشرة في مناطق المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>