مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

التدريب التقني يوقع اتفاقية تعاون مع المجموعة الوطنية للتقنية لإطلاق وحدة تدريبية غير ربحية

التدريب التقني يوقع اتفاقية تعاون مع المجموعة الوطنية للتقنية لإطلاق وحدة تدريبية غير ربحية
https://www.alshaamal.com/?p=174168
تم النشر في: 21 أكتوبر، 2021 4:27 م                                    
21491
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس في الرياض اتفاقية تعاون مع المجموعة الوطنية للتقنية تتضمن التخطيط لإطلاق وحدة تدريبية غير ربحية بالشراكة الإستراتيجية من خلال نموذج معاهد الشراكات الإستراتيجية لتأهيل وتوظيف كوادر وطنية بمهارات عالمية تلبي احتياج القطاع التقني لتكون المملكة محوراً عالمياً للتقنية.

حيث وقع الاتفاقية نائب محافظ المؤسسة لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق، في حين مثل المجموعة الوطنية للتقنية رئيسها الدكتور سليمان رشيد البلاع.

وتهدف الاتفاقية إلى توطين الوظائف التقنية المتخصصة، بالإضافة إلى بناء كادر وظيفي يواكب متطلبات قطاع التقنية المستقبلي، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ،كما تهدف إلى إعادة تأهيل الكوادر لتحديث معارفها ومهاراتها، والمساهمة في سد الفجوة بين التقنيات الحديثة المطلوبة حاليًا والمعارف والمهارات لدى الكوادر السعودية والاستفادة من الانتشار الدولي لشركات المجموعة لجعل الكوادر السعودية ذات قدرات عالية ومطلوبة في المحافل العالمية.

وقال الدكتور عبدالله آل مرزوق في تصريح عقب مراسم التوقيع أن التركيز على المهارات الأساسية جزء مهم في هذه المرحلة الجديدة من تاريخ المملكة، مؤكدا أن قطاع الأعمال في العالم يدعم هذا التوجه. وأكد الدكتور عبدالله آل مرزوق على أن المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني تعمل على بناء الشراكات الإستراتيجية وإشراك أرباب الأعمال في العملية التدريبية للوصول إلى مخرجات ذات كفاءه عالية من خلال نموذج معاهد الشراكات الاستراتيجية.

من جانبه قال الدكتور سليمان رشيد البلاع إن المجموعة تخطط للتوسع العالمي والعمل على بناء كوادر يمكن لها العمل لأي جهات عالمية في المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>