مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

“الترفيه” و”هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم تدريب وتوظيف أبناء وبنات الوطن في قطاع الترفيه

“الترفيه” و”هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم تدريب وتوظيف أبناء وبنات الوطن في قطاع الترفيه
https://www.alshaamal.com/?p=171336
تم النشر في: 30 سبتمبر، 2021 4:12 م                                    
16303
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بحضور معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وقع سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني مذكرة تفاهم مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط.
وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعت أمس الأربعاء بمدينة الرياض، إلى دراسة الاحتياجات التدريبية والوظيفية في قطاع الترفيه، وتصميم البرامج المناسبة لدعم التوظيف ورفع نسب التوطين في القطاع، وكذلك توعية الجهات العاملة مع الهيئة بتلك البرامج وتمكينها من الاستفادة منها، بما يخدم دعم تدريب وتوظيف أبناء وبنات الوطن في قطاع الترفيه.
وتأتي مذكرة التفاهم امتدادا للاتفاقيات التي وقعها الصندوق خلال الفترة الماضية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لتمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية في سوق العمل، وتنمية وتطوير رأس المال البشري ورفع قدرات أبناء وبنات الوطن وتنافسيتهم في سوق العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>