مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

“التميمي” يتفقد سير العمل في مستشفى الرين ورويضة العرض والقويعية العام

“التميمي” يتفقد سير العمل في مستشفى الرين ورويضة العرض والقويعية العام
https://www.alshaamal.com/?p=154380
تم النشر في: 2 يونيو، 2021 4:26 م                                    
22178
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول د. صالح التميمي، بزيارة تفقدية لعدد من المنشآت الصحية جنوب غرب العاصمة.

ووقف الدكتور التميمي خلال هذه الزيارة برفقة عدد من قيادات التجمع، والتي ابتدأها بمستشفى الرين العام والمراكز الصحية التابعة له، ومن ثم مستشفى رويضة العرض العام وما يتبعها من مراكز صحية، وأخيراً افتتح قسم الجهاز الهضمي والمناظير وذلك ضمن زيارته لمستشفى القويعية العام.

حيث اطلع أثناء جولته على جاهزية المرافق الصحية والإطمئنان على سير العمل وتناغم تكامل الخدمات الصحية التي تقدمها، بالإضافة إلى التعرف على المعوقات والصعوبات التي تواجه القائمين على هذه المرافق والعمل على حلها، وذلك لمتابعة مسيرة التحوّل المؤسسي في القطاع الصحي.

وخلال الزيارة عُقد اجتماع بمقر كل مستشفى مع منسوبيه، تضمن نبذة عن الخطط الاستراتيجية، والخدمات والمشاريع النوعية، وفرص التحسين الواعدة.

وجاءت هذه الزيارة ضمن توجه إدارة التجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض على متابعة مسيرة التحول المؤسسي وتجويدها من خلال الزيارات الميدانية للمنشآت الصحية، وتحسين الخدمات من خلال تطبيق أفضل معايير الجودة .

يذكر أن التجمع الصحي الأول يأتي ضمن عملية تحول نظام الرعاية الصحية بالمملكة والتي تعمل عليها وزارة الصحة، وهي خطوة مهمة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحسين نظام الرعاية الصحية، ورفع كفاءتها وجودتها.

وتعمل الإدارة التنفيذية للتجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض بقيادة الدكتور صالح بن عبدالله التميمي على خلق شبكة متكاملة ومترابطة بهدف تسهيل وصول المستفيد إلى الخدمة الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>