مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

الخدمة المدنية” تصدر تعميمًا للجهات الحكومية حول ترقية الموظفين

الخدمة المدنية” تصدر تعميمًا للجهات الحكومية حول ترقية الموظفين
https://www.alshaamal.com/?p=6104
تم النشر في: 5 يوليو، 2018 6:46 م                                    
25506
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

متابعات – فريق التحرير

مكنت وزارة الخدمة المدنية، الجهات الحكومية، من إصدار قرارات تخص ترقية الموظفين لديها، دون الرجوع للوزارة في هذا الشأن، وذلك للموظفين على المرتبة العاشرة فما دون.

وكشفت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، عن أن الوزير سليمان بن عبدالله الحمدان، أصدر تعميمًا للوزارات والمصالح الحكومية، عن بداية تمكينها من إستكمال وإنهاء كل إجراءات الترقيات الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1 / 686 ) وتاريخ 15 -03 – 1421هـ، وما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية، والدورات التدريبية، وذلك اعتبارًا من مطلع شهر محرم المقبل لعام 1440هـ.

وأشار التعميم إلى أن تمكين الجهات الحكومية من كل إجراءات الترقيات للمرتبة العاشرة فما دون، دون الرجوع لوزارة الخدمة المدنية، يأتي انطلاقًا من إستراتيجيتها بما يحقق أهداف برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، التي من ضمنها تمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بنفسها.

وأوضحت الوزارة أنها وفرت العديد من البرامج الآلية والأدوات الممكنة التي تساعد الجهات الحكومية على إدارة مواردها البشرية بما يتلاءم مع طبيعة أنشطتها، وبما يساعد تلك الجهات على أداء مهامها بالصورة التي تتطلع إليها.

ونوهت إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تأكدت من توافر المعرفة والقدرة لدى المختصين في إدارة الموارد البشرية في الجهات الحكومية على إدارة ما يخص الجوانب الوظيفية في جهاتهم.

وأكدت الوزارة في تعميمها على أنها ستكون عونًا وداعمًا للجهات الحكومية بكل ما تملك من إمكانيات فنية وإدارية تساعد الجهات الحكومية على القيام بدورها على أكمل وجه، من خلال عقدها للعديد من ورش عمل للجهات الحكومية لشرح آلية تمكين الجهات الحكومية وتدريب المختصين عليها في إدارات الموارد البشرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>