مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

الخندق يكرم عددًا من المتبرعين بأعضائهم

الخندق يكرم عددًا من المتبرعين بأعضائهم
https://www.alshaamal.com/?p=120115
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2020 9:32 م                                    
13830
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم مجمع الخندق التعليمي بهديب ؛ ضمن برامجه الاجتماعية ، بحضور مدير مكتب التعليم بصوير الأستاذ محمد بن حميدي الرويلي ، والشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجة ، والشيخ قابل بن عياط الجزله معرف فخذ السواحلة ؛ أولياء أمور الطلاب المتبرعين بأعضائهم لذويهم ، وذلك في حفل مبسط مع تطبيق التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد .
بدأ الحفل بكلمة قائد المجمع الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي رحبّ من خلالها بالحضور ، و أثنى على هذه المبادرات النبيلة ، مؤكدًا على أنها تعدّ مصدرًا للفخر و عملاً من أعمال البر ، ومنوهًا بأنها محل تقدير من الجميع ، و أن هذا التكريم ما هو إلا جزء يسير من هذا التقدير ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يكتب لهم الأجر و المغفرة .
بعد ذلك تحدث مدير مكتب تعليم صوير في كلمة شكر فيها على مباردة المجمع الاجتماعية و موضحًا بأن دور المدرسة يتجاوز أسوارها ليصل إلى المجتمع و يشاركهم مناسباتهم الاجتماعية ، كما أثنى على هذه المبادرات الإنسانية و التي تعتبر من مبادئ الدين الإسلامي التي يحثّ عليها من خلال الترابط و التكافل ، و تعدّ من أبرز البرّ من خلال التبرع للوالدين و الأقارب فهي جمعت الصدقة وصلة الرحم في إحياء النفس البشرية التي كرمها الله سبحانه و تعالى .
بعد ذلك تسلّم المكرمون الهدايا المقدمة من مجمع الخندق ، ومن ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
من جانبه عبّر المتبرعون عن شكرهم وتقديرهم لمجمع الخندق على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة لمتميزة ، مثمنين ما وجدوه من منسوبي المجمع من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .
الجدير بأن المكرمين هم ” الأستاذ موقف بن قايض الرويلي ، الأستاذ فيصل بن فرحان الرويلي ، الأستاذ محمد بن الدالي الرويلي ، الأستاذة تهاني بنت ناضي الرويلي وتسلم هديتها نيابةً عنها والدها ناضي بن حوسان الرويلي” .

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>