مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

الدكتور الشهراني: مناسبة عزيزة لتجديد العهد والعزم على مواصلة مسيرة الإنجاز

الدكتور الشهراني: مناسبة عزيزة لتجديد العهد والعزم على مواصلة مسيرة الإنجاز
https://www.alshaamal.com/?p=150956
تم النشر في: 9 مايو، 2021 3:18 ص                                    
28218
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات “صحة الرياض” أسمي آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، وكذلك لكافة أفراد الشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لبيعة سمو ولي للعهد.

وقال الدكتور الشهراني في تصريح بهذه المناسبة إن ذكرى البيعة الرابعة لسمو ولي العهد تأتي في وقت تشهد فيه المملكة ثمار رؤية سموه الطموحة التى جسدتها مشروعات ومبادرات تسهم في تحقيق رفاهية المواطن، مشيرا إلي أن تلك الذكرى مناسبة عزيزة على نفوس أبناء المملكة يجددون فيها العهد والعزم على مواصلة مسيرة الإنجاز والتحديث في ظل القيادة الرشيدة.

وأشار إلى خطوات النجاح الطويلة التي قطعتها كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها بشكل عام، والقطاع الصحي على وجه الخصوص، حيث حققت الخدمات الصحية إنجازات متميزة على مستوى جميع مناطق المملكة وفي مقدمتها منطقة الرياض، التي تشهد حراكًا تطويريًا متكاملًا بفضل من الله ثم بدعم القيادة الرشيدة ومتابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

ولفت الشهراني إلي أنه قد تم إطلاق مبادرات نوعية والتوسع في خدمات المراكز الطبية المتخصصة بالرياض، والتي أسهمت في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الأداء في المرافق الصحية وتسهيل الحصول على الخدمات الصحية، فضلًا عن توفير رعاية صحية متكاملة ترقي لأرفع المعايير الدولية.

واختتم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بتجديد البيعة والولاء لسمو ولي العهد، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>