مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
الناس

الدكتور ” العويسي ” اليوم الوطني فرصة لإحياء الروح الوطنية و محطة للإعتزاز بتاريخ الوطن و منجزاته

الدكتور ” العويسي ” اليوم الوطني فرصة لإحياء الروح الوطنية و محطة للإعتزاز بتاريخ الوطن و منجزاته
https://www.alshaamal.com/?p=117234
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 10:24 م                                    
22326
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع سعادة رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي المكلف الدكتور / جلال بن محمد العويسي – باسمه و نيابة عن منسوبي و منسوبات الهيئة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبد العزيز آل سعود – و لصاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله – ، و إلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول الذكرى الـ – (90 ) – لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

و قال سعادته في كلمة بهذه المناسبة : ” إن اليوم الوطني فرصة لإحياء الروح الوطنية
و استحضار المعاني العظيمة التي تحملها الذكرى السنوية لتوحيد السعودية ، و محطة لتجديد الاعتزاز بما تحقق للوطن من إنجازات رائدة في مختلف المجالات و التطلع نحو المستقبل المشرق بإذن الله ” .

و أضاف الدكتور / العويسي – أن المملكة العربية السعودية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – واصلت مسيرة البناء و التقدم حتى أصبحت المملكة اليوم نموذجًا يحتذى به على كافة الأصعدة ، في ظل التنمية الشاملة والمستدامة التي شهدتها البلاد وانطلقت من أهداف رؤية المملكة – ( 2030 ) – .

و أشاد سعادته بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاها الله – للخدمات الإسعافية ، و ما شهدته خلال السنوات الماضية من عمليات تطوير شاملة تستهدف رفع جودة الخدمات والبرامج الإسعافية في كافة مناطق المملكة وفقا لأعلى المعايير الدولية .

و نحن في هيئة الهلال الأحمر السعودي نستشهد مع مرور هذه الذكرى السنوية المراحل التاريخية التي مر بها هذا الصرح الإنساني منذ أن بدأت مهام عملها بمسمى جمعية الإسعاف الخيري في عام – ( 1353 ) – هـ ، كأول تنظيم حكومي لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية بالمملكة في عهد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – و اليوم أصبحت تقدم خدماتها الإسعافية تحت مسمى الهيئة ، و يقع تحت مظلتها أكثر من – ( 480 ) – مركزا إسعافيا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية .

و اختتم الدكتور / العويسي – كلمته في هذه المناسبة المجيدة أن يديم على المملكة عزها
و مجدها و أن يحفظ أمنها
و استقرارها في ظل قيادتها الرشيدة ، و أن يوفق خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين لمواصلة مسيرة الخير
و البناء و الازدهار لهذا الوطن المبارك ، و أن يديم على بلادنا أمنها و استقرارها و عزها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>