مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

الدمام يستعيد الذهب .. ويجرد الأحساء من اللقب

الدمام يستعيد الذهب .. ويجرد الأحساء من اللقب
https://www.alshaamal.com/?p=80314
تم النشر في: 3 يناير، 2020 10:41 ص                                    
25925
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

توج اللواء عبد الله بن معتق أبو مارقة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية فريق الإدارة العامة بمدينة الدمام بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وذلك عقب تغلبه على فريق الإدارة العامة بمحافظة الأحساء بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المواجهة الختامية التي جمعت بينهما على صالة نادي الاتفاق بالدمام، التي شهدت حضور عدد كبير من بعض القطاعات الحكومية وأصحاب السعادة المساعدين لمدير الدفاع المدني، وكذلك الرعاة، بالإضافة لجمهور غفير غطى مدرجات الصالة.

كما توج فريق الإدارة العامة بمحافظة الأحساء بالمركز الأول في مسابقتي الجري لمسافة (400)م و(800)م، فيما حصد فريق لإدارة العامة بمحافظة الأحساء على المركز الأول في مسابقة تحرير المحتجزين في حوادث السيارات، وأيضا في مسابقة تحدي رجال الإطفاء، فيما نال فريق الإدارة العامة بمحافظة القطيف على المركز الأول في سباق تحدي رجال الإنقاذ، وتمكن فريق الإدارة العامة بمدينة الدمام من حصد المركز الأول في مسابقة تحدي تسلق السلالم، والتي تندرج تحت منافسات تحدي رجال الدفاع المدني.
العقيد الشايع :المركز الأول جاء تتويجا لاهتمامنا
أكد العقيد عبدالله الشايع مدير الإدارة العامة بمدينة الدمام بأن تحقيقهم للقب منافسات كرة القدم، ونجاحهم في استعادة اللقب من جديد، هو تتويج للمجهودات الكبيرة التي نبذلها، والاهتمام المضاعف الذي نوليه لكافة فرقنا الرياضية، حرصا منا على المساهمة الفعالة في تطبيق ” رؤية المملكة 2030 ”
وأضاف: ” سنواصل اهتمامنا بالجانب الرياضي بالإضافة للجوانب الأخرى، على أمل أن نكون على قدر الثقة التي منحت لنا للتواجد في قطاع هام من قطاعات الدولة “.
العقيد الجبلي: لا خاسر في هذا النهائي الرائع
أوضح العقيد دكتور دهام الجبلي مدير الإدارة العامة بمحافظة الأحساء بأنه لا خاسر في المباراة الختامية التي جمعتهم بأشقائهم في الإدارة العامة بمدينة الدمام، مبينا بأن الأهداف الموضوعة لهذه البطولة قد تحققت بالختام الرائع الذي شاهده الجميع، دون النظر لأهمية المراكز الترتيبية بين الفرق المشاركة.
ولم يخفي العقيد !! امنياته وتطلعاته، التي كانت ترغب في ضم لقب كرة القدم إلى لقبي سباق الجري وتحدي رجال الدفاع المدني، واعدا بأن تواصل الفرق الرياضية في الإدارة العامة بمحافظة الأحساء تطورها خلال المرحلة المقبلة، لتكون دعامة قوية لمنتخبات الدفاع المدني المختلفة خلال المشاركات المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>