مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 38311
التعليقات: 0

الذكرى السادسة للبيعة إنجازات ونماء

الذكرى السادسة للبيعة إنجازات ونماء
https://www.alshaamal.com/?p=127434

نحتفل في هذا اليوم التاريخي بذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله-

ستة أعوام مضت منذ تقلد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد وفي هذه السنوات القصيرة تحققت إنجازات كبيرة للوطن حتى تبوأت المملكة مكانة عالية بين دول العالم سياسياً واقتصادياً واجتماعياً من خلال المشاريع والخطط الطموحة التي سعت حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله لتنفيذها من خلال رؤية المملكة 2030 التي أصبحت خارطة طريق لمستقبل المملكة.

نحتفل اليوم بذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين بعد نجاح أجهزة الدولة في التعامل مع جائحة كورونا والتخفيف من آثارها فقد رسمت بلادنا نموذجًا فريدًا في التضحية والإيثار وشملت رعايتها كل من يتواجد على أرض الوطن سواء مواطن أو مقيم.

كما أننا نحتفل اليوم بذكرى البيعة السادسة وبلادنا تستعد افتراضيا الأسبوع القادم لرئاسة اجتماعات مجموعة قمة العشرين تحت شعار «اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع».

وفي الختام أنوه بالدعم السخي الذي حظي به قطاع المجالس البلدية في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

ونحن في المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك نعمل على الإسهام في تطوير ورفع كفاءة الاداء في الأجهزة البلدية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف
رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>