مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفتتح مبنى هيئة محافظة البرك عن بعد

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفتتح مبنى هيئة محافظة البرك عن بعد
https://www.alshaamal.com/?p=106550
تم النشر في: 14 يوليو، 2020 7:56 م                                    
23650
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مبنى هيئة محافظة البرك، وذلك عبر الاتصال المرئي من مقر فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير.

وبين معاليه في بداية الافتتاح أن هذا المشروع يأتي ضمن منظومة الدعم والتأييد للرئاسة العامة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – في تأكيد على عناية الدولة بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولتضطلع الرئاسة بمسؤولياتها ومهامها في تحقيق رسالتها على أكمل وجه وأحسن صورة.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تهدف من خلال هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، وفق هوية موحدة؛ حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية، تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى، ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات ومعارض توعوية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>