مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

الرشيد: يقدم الشكر للسفارة السعودية ولوزارة الرياضة نظير ما يؤدونه من جهود كبيرة

الرشيد: يقدم الشكر للسفارة السعودية ولوزارة الرياضة نظير ما يؤدونه من جهود كبيرة
https://www.alshaamal.com/?p=89135
تم النشر في: 18 مارس، 2020 2:16 م                                    
32956
0
فهدعباس
صحيفة الشمال الإلكترونية
فهدعباس

قدم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ خالد الرشيد شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان “حفظه الله” ولوزارة الرياضة ولسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تونس الأستاذ محمد بن محمود العلي، وإلى كافة أفراد السفارة السعودية نظير ما يؤدونه من جهود كبيرة و اهتمام ومتابعة وتسهيلات لبعثة أعضاء الاتحاد ونادي الخليج بعد تواجدهم في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الخامسة عشر للأندية أبطال الكؤوس للرجال التي اختتمت مؤخراً بولاية بني خيار التونسية.

حيث اضطرت البعثة السعودية للبقاء في ولاية نابل التونسية نتيجة تفشي فيروس كورونا في عدة دول بالعالم ، و ساهم هذا الفيروس بتوقف الرحلات الجوية من تونس وإلى جدة والتي كانت طريق عودة البعثة السعودية الرياضية إلى أرض الوطن .

وقال “الرشيد”: نشكر حكومتنا الرشيدة وحرصهم على رعاياهم، وهذه البادرة ليست مستغربة على سفراء مملكتنا الغالية، في توفير كافة الاحتياجات وتسهيل الأمور أيضًا اشيد بمتابعة وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وكافة الإخوان في وزارة الرياضة على حرصهم ومتابعتهم .

وساهمت السفارة السعودية في تونس في تخفيف معاناة البعثة وتسهيل إجراءات عودتها للسعودية بأسرع وقت ممكن ، حيث سخّرت السفارة كافة إمكانياتها تحت تصرف البعثة منذ لحظة وصولها إلى نقلها للعاصمة التونسية تحت رعاية السفارة السعودية استعدادًا للعودة لأرض الوطن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>