مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

“الزكاة والدخل” تطرح مسودة متطلبات تطبيق الفوترة الإلكترونية

“الزكاة والدخل” تطرح مسودة متطلبات تطبيق الفوترة الإلكترونية
https://www.alshaamal.com/?p=144815
تم النشر في: 18 مارس، 2021 7:11 م                                    
25957
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل اليوم، عن طرحها لمسودة قرار الضوابط والمتطلبات والمواصفات الفنية والقواعد الإجرائية اللازمة لتنفيذ أحكام لائحة الفوترة الإلكترونية.
وتتضمن هذه المسودة تسعة بنود، توضح نطاق تطبيق الفوترة الإلكترونية وتفصيلاتها، ومتطلبات إصدار الفواتير الإلكترونية من قبل المكلف، التي تحدد الصيَغ الخاصة بالفاتورة المُصدَرة وماتتضمنه من عناصر، إضافةً إلى طرق حفظ السجلات والفواتير الإلكترونية والإشعارات الإلكترونية والبيانات المتعلقة بها.
ودعت الهيئة المهتمين وأصحاب العلاقة والعموم إلى إبداء آرائهم وتقديم مقترحاتهم بشأن الضوابط والمتطلبات والمواصفات الفنية والقواعد الإجرائية اللازمة، وذلك في موعدٍ أقصاه السابع عشر من شهر أبريل المقبل من العام الجاري 2021م، وذلك عبر منصة استطلاع.
ويمكن الاطلاع على مسودة القرار، والمواصفات التقنية المتعلقة بها من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (gazt.gov.sa)، أو منصة “استطلاع” التابعة للمركز الوطني للتنافسية.
يُذكر أن هيئة الزكاة والدخل كانت قد أعلنت في الرابع من شهر ديسمبر من العام الماضي عن موافقة مجلس إدارتها على لائحة الفوترة الإلكترونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>