مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
زيارات

الزيدان يتفقد مقر المهرجان .. وصول عددًا من الإدارات المشاركة في مهرجان التعليم للتربية الكشفية

الزيدان يتفقد مقر المهرجان .. وصول عددًا من الإدارات المشاركة في مهرجان التعليم للتربية الكشفية
https://www.alshaamal.com/?p=18451
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2018 12:10 ص                                    
55838
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلنت لجنة الاستقبال و المواصلات عن وصول عشر إدارات تعليمية مشاركة في “مهرجان التعليم للتربية الكشفية” لمرحلة الفتيان ، و الذي تستضيفه منطقة الجوف لانطلاق للفترة من 19 -23 /2 / 1440هـ ، و تنطلق فعالياته مساء يوم الأحد 19 صفر 1440هـ ، على أن تصل بقية الإدارات المشاركة نفس اليوم .
و بيًن رئيس لجنة المواصلات الأستاذ تركي بن حامد الصالح بأنه تم استقبال الوفود بمطار الجوف و تم توصيلهم إلى مقر المهرجان بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بسكاكا وسط حفاوة من اللجان العاملة في المهرجان ، و ثمّن الصالح جهود أعضاء لجنة المواصلات في استقبال الضيوف ، مقدمًا لهم الشكر و التقدير على تفهمهم لدورهم .
و في ذات السياق قام مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشئون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان بزيارة لـمقر مهرجان التعليم للتربية الكشفية و الوقوف على الجاهزية النهائية لانطلاقته ، مستمعًا لشرحٍ مفصل من مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ عن أهم البرامج التي سوف يتم تنفيذها في المهرجان ، كما تفقد الإدارات المشاركة مطمئنًا في الوقت ذاته على الخدمات المقدمة لهم داخل المعسكر .
و أشاد الزيدان بالجهود المميزة و المبذولة داخل المعسكر ، مؤكدًا على ضرورة مضاعفة و تكثيف الجهود ، إضافةً إلى توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات اللازمة و التي سوف تنعكس إيجابًا على نجاح المهرجان .
وفي ختام الزيارة قدّم الزيدان شكره وتقديره لكافة اللجان العاملة في المهرجان ، و مؤكدًا أن الاستضافة يجب أن تكون متوافقة مع تطلعات وزارة التعليم و تحقيق الهدف الذي تمت من أجله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>