مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

الشؤون الإسلامية بالرياض تستعرض التعاون مع جمعية نجاح الأسرة في مجالات التوعية والإرشاد

الشؤون الإسلامية بالرياض تستعرض التعاون مع جمعية نجاح الأسرة في مجالات التوعية والإرشاد
https://www.alshaamal.com/?p=115659
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2020 5:40 م                                    
21211
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

التقى فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض المكلف الدكتور هاني بن سالم الحارثي، بمكتبه بالفرع بسعادة رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة الدكتور عبدالعزيز بن سعد الدواس، وأعضاء مجلس الإدارة، بحضور عدد من المسئولين بالفرع.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور هاني الحارثي برئيس وأعضاء الجمعية، كما استعرض معهم سبل التعاون المشترك مع الفرع في مجالات الدعوة والإرشاد وحماية الأسرة من الانحراف الفكري وتعزيز القيم والمبادئ التي تحمي الأسرة، كما ناقش اللقاء دور منابر الجمعة والمسجد في تعزيز دور الأسرة في أمن المجتمع.

من جانبه أكد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض الدكتور هاني الحارثي أن الوزارة بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تسعى دائما لتعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات والأجهزة الحكومية والمؤسسات والجمعيات في مجالات التوعية والإرشاد ونشر الوسطية والاعتدال وحماية المجتمع من الانحرافات الفكرية في ضوء رسالة الوزارة وأهدافها العامة.

وفي ذات الشأن، نوه رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة الدكتور عبدالعزيز بن سعد الدواس بالدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية في توعية وإرشاد المجتمع بكافة فئاته ونشر الوعي الشرعي الذي يقوم على الوسطية والاعتدال وفق توجيهات القيادة الرشيدة، مؤكداً أن الجمعية تعتبر الشؤون الإسلامية أقوى شريك مؤثر للقيام برسالتها وأهدافها العامة لحماية الأسرة التي هي أساس المجتمع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>