مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تنفذ جولات ميدانية لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمساجد

الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تنفذ جولات ميدانية لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمساجد
https://www.alshaamal.com/?p=140542
تم النشر في: 9 فبراير، 2021 4:42 م                                    
26603
0
رحاب ناصف
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، يوم أمس جولات تفقدية على كافة جوامع ومساجد المنطقة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، بمشاركة مدير إدارة المساجد بالفرع وعدد من المراقبين، في إطار توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتكثيف متابعة تنفيذ البروتوكولات الصحية بالمساجد.
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ وجب بن علي العتيبي بأن هذه الجولات تأتي في إطار جهود الوزارة لحماية مرتادي المساجد والجوامع، ومواكبة جهود الدولة في التصدي لجائحة كورونا.
وأضاف “العتيبي” أنه جرى خلال الجولات التأكيد على أصحاب الفضيلة خطباء الجوامع بألا تتجاوز خطبة الجمعة 15 دقيقة مع الصلاة، وإلزام جميع المصلين إحضار السجادة الخاصة بهم ولبس الكمامة عند الدخول والخروج وترك مسافة (متر ونصف) بين المصلين، والالتزام بأن تكون مدة الانتظار بين الأذان والإقامة 10 دقائق عدا صلاة الفجر 20 دقيقة، وكافة البروتوكولات المعتمدة من الجهات المختصة وفق تعاميم الوزارة.
وبين الشيخ وجب العتيبي في ختام ــ تصريحه ــ أن تم الالتقاء بمنسوبي المساجد خلال الجولات واستعراض تنفيذ تعليمات الوزارة كافة والتأكيد على متابعة تنفيذها بدقة وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات النظامية بالتعاون مع الجهات المعنية بحق كل من يخالف ذلك، حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>