مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين
https://www.alshaamal.com/?p=155859
تم النشر في: 11 يونيو، 2021 5:17 م                                    
16080
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إعادة افتتاح 11 مسجداً بعد إخلائها موقتًا وتعقيمها في 4 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 125 يوماً 1547 مسجد،في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

جاء ذلك في تقرير أصدرته الوزارة اليوم الجمعة أوضحت فيه أن المساجد التي جرى تعقيمها احترازيا وإعادة فتحها خمسة مساجد بمنطقة عسير وثلاثة مساجد بمنطقة الشرقية ومسجدين بمنطقة الرياض ومسجد بمنطقة الجوف .

وبينت الوزارة أن تلك الإجراءات المتخذة لمزيد من الحرص على سلامة المصلين بالإضافة لعمليات النظافة والصيانة المستمرة لكافة المساجد كما دعت الوزارة المصلين ومنسوبي المساجد بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد ومن ذلك لبس الكمامة وإحضار السجادة الخاصة بهم وتحقيق التباعد الجسدي لسلامتهم.

وأكدت الوزارة ــ في ختام بيانها ــ على الجميع في حال رصد جوانب قصور في الخدمات المقدمة لبيوت الله أو في تطبيق الإجراءات الاحترازية في المساجد الاتصال بمركز خدمات المستفيدين 1933، مؤكدة أن التعاون في تلافي أي قصور في الخدمات المقدمة لبيوت الله وتوفير أعلى معايير السلامة للمصلين واجب شرعي ومسئولية وطنية يشارك فيها الجميع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>