مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

الشؤون الإسلامية تنظم كلمات دعوية ودروس نسائية عن بعد بالرياض للعناية بالأسرة

الشؤون الإسلامية تنظم كلمات دعوية ودروس نسائية عن بعد بالرياض للعناية بالأسرة
https://www.alshaamal.com/?p=136405
تم النشر في: 12 يناير، 2021 1:28 م                                    
56562
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الملز اليوم، كلمة دعوية بعنوان (استغلال الوقت بما يعود نفعه على النفس) يلقيها الشيخ محمد بن فهد الدوسري “عن بعد” عبر قناة الجمعية في اليوتيوب الساعة الثامنة مساء.

من ناحية أخرى، ينظم الفرع بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز نفي، درسين علميين نسائيين، الأول في شرح لمعة الاعتقاد الهادي إلى سبيل الرشاد، تلقيه اليوم الأستاذة لمياء بنت سليمان القزلان الساعة السابعة مساء، والثاني في شرح القواعد الأربع، تلقيه يوم غدٍ الأستاذة جيهان بنت محمد السراج الساعة الخامسة مساء، وذلك عبر البث المباشر على قناة الجمعية بالتيليجرام.

وتأتي هذه الكلمات والدروس ضمن الأنشطة والبرامج الدعوية التي ينفذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض؛ تجسيداً لعناية الوزارة بأفراد المجتمع، خاصة فئة الشباب والفتيات، وتعزيز قيم الانتماء والمواطنة في نفوسهم، بما يحقق رسالة الوزارة في خدمة المجتمع، ونشر القيم الإسلامية النبيلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>