مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

الشؤون الإسلامية في جازان تواصل تنفيذ برنامج الكلمات الدعوية في الانتماء والمواطنة بتوجيهات آل الشيخ

الشؤون الإسلامية في جازان تواصل تنفيذ برنامج الكلمات الدعوية في الانتماء والمواطنة بتوجيهات آل الشيخ
https://www.alshaamal.com/?p=117894
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2020 11:29 ص                                    
43415
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وبالتعاون مع جمعية الدعوة بمحافظة صامطة تنفيذ برنامج الكلمات الدعوية تزامنا مع الذكرى التسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بتوجيهات الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .

وتقام جمبع الكلمات بعد صلاة عشاء بمساجد وجوامع المنطقة وينفذه عدد من المشايخ الفضلاء يتقدمهم فضيلة الشيخ أحمد بن علي المدخلي بكلمة عنوانها ( تعزيز دور المجتمع في تحقيق مفهوم الولاء لهذه البلاد المقدسة والدفاع عنها ) والمقامة في جامع الشيخ أحمد علوش بقرية الركوبة ، ثم كلمة بعنوان( مقومات حب الوطن ) لفضيلة الشيخ حسن بن محمد دغريري في مسجد أحمد أبكر بقرية الدغارير ، وذات العنوان لفضيلة الشيخ محمد بن صالح المدخلي في مسجد علي يتيم بقرية الجرادية .

وأكد فضيلة مدير عام فرع الشؤون الإسلامية في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذا البرنامج يأتي تزامنا مع ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في عامه التسعين ويهدف لتعزير قيم الولاء وحب الوطن في نفوس الناشئة ليكونوا الدرع الحصين ضد أي تدخل خارجي سواء فكرياً أو معنوياً .
وقدم ” المدخلي ” شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على رعايته جميع البرامج المقدمة من قبل الفرع سائلا الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها أنه جواد كريم مجيب الدعاء.
يشار إلى أن فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد قد أطلق أكثر من ٣٢٠ برنامجاً وفعالية تنفذ خلال الفترة الحالية لبث روح الانتماء لهذا الوطن ولولاة أمر تحقيقاً لرسالة الوزارة وأهدافها العامة .
كما تزينت مباني فرع الإسلامية والإدارات المرتبطة به في جميع مراكز ومحافظات المنطقة باللون الأخضر وصور القيادة وعبارات التهنئة بهذه المناسبة المباركة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>