مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الشيخ المعجب يتفقد فرع النيابة العامة بمنطقة الجوف

الشيخ المعجب يتفقد فرع النيابة العامة بمنطقة الجوف
https://www.alshaamal.com/?p=154031
تم النشر في: 31 مايو، 2021 4:41 م                                    
18331
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب صباح هذا اليوم الأثنين في جولة تفقدية فرع النيابة العامة بمنطقة الجوف، والتقى معاليه بأصحاب الفضيلة رؤساء الدوائر النيابية، بالإضافة لعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية في المنطقة، ووقف معاليه عن قرب على الجهود المبذولة لضمان استمرار التنسيق والتكامل بين النيابة العامة والأجهزة الحكومية في المنطقة.

وحث المعجب أعضاء النيابة العامة ودوائر المراجعة على أن ترتكز ملاحظاتهم على تطوير الكوادر ورفع جودة العمل الإجرائي، والحرص على القضايا الأسرية ودعم مساعي الصلح لتحقيق التلاحم ولم شمل الأسر وأفراد المجتمع.

كما اطلع معاليه بشكل مباشر على جودة الخدمات التي تقدمها فروع النيابة في المنطقة للمراجعين والإجراءات والآليات المتبعة في التعامل مع الجمهور والخطط التطويرية التي من شأنها إنهاء إجراءات القضايا بسرعة وإتقان، وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله التي تحرص كل الحرص على كل ما من شأنه توفير الحماية الجنائية وضمان الحقوق لكل مواطن ومقيم في بلادنا الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>