مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

الشيخ قعيد بن قعبوب يحتفل بزواج أبنه الشاب “مختار” في منزله بديوانه الخاص بقرية البحرة وسط حضور عائلي

الشيخ قعيد بن قعبوب يحتفل بزواج أبنه الشاب “مختار” في منزله بديوانه  الخاص بقرية البحرة  وسط حضور عائلي
https://www.alshaamal.com/?p=112234
تم النشر في: 28 أغسطس، 2020 11:49 م                                    
44373
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وسط حضور عائلي مبسط احتفل يوم الجمعة الموافق 1442/1/9هـ الشيخ قعيد بن قعبوب معرف قرية البحرة بزواج أبنة  الشاب (مختار )، وذلك في منزله في ديوانة القعابيب بقرية البحرة جنوب حائل وسط احترازات صحية وتماشياً مع القرارات السامية بمنع التجمعات.

وأشار العريس إلى أنه قرر إقامة حفل عائلي مردداً ” سمعاً وطاعة ياوطني ” أنا من أبناء هذا الوطن الغالي وراض تمام الرضى عن الإجراءات، التي أتخذتها الدولة لحماية وصحة وسلامة الجميع ، وقدم والد العريس بن قعبوب شكره لكافة شيوخ القبائل والأصدقاء والزملاء، الذين شاركوه فرحته عبر الهاتف ورسائل مواقع التواصل الإجتماعي.
وطالب والد العريس الشيخ قعيد “ بن قعبوب ” من جميع القبائل والعرائف أن يحذوا حذوه وان يتبعوا الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا.

وقام الشيخ قعيد بن قعبوب بوضع منشورات ولافتات توعوية في كافة أركان الديوان لتوعية الحضور والمعازيم بأهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة، والأكتفاء بـ” السلام نظر” وعدم التقارب المجتمعي والاحتكاك عن قرب لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتقدم صحيفة الشمال بخالص التهاني والتبريكات إلى أسرة العروسين سائلين الله تعالى أن يبارك لهما في زواجهما وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير و سعادة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>