مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
صحة ولياقة

الصحة العالمية تزف بشرى بشأن لقاح كورونا في الأشهر القادمة

الصحة العالمية تزف بشرى بشأن لقاح كورونا في الأشهر القادمة
https://www.alshaamal.com/?p=141870
تم النشر في: 19 فبراير، 2021 10:44 م                                    
19917
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكّد خبراء منظمة الصحة العالمية أنّ الوضع في الدول سيتغيّر في الأشهر القادمة، وأن بعض الأدوية التي وصلت إلى المراحل الأخيرة من التجارب السريرية. من المرجّح أن تكون جاهزة قريباً لإنقاذ الكثير من الأشخاص. بالإضافة إلى انتشار حملات التطعيم بلقاح كورونا.

وبحسب “الشرق”. فإنّ أحدث البيانات التي وصلت إلى منظمة الصحة. كانت حول مضاد فيروسي واعد من حيث مستوى فاعليته وطريقة تناوله، والذي يقوم بتطويره باحثون في جامعة «إيموري» الأميركية.
ويقول الخبراء أنّه يمكن تناوله في المنزل من غير الحاجة لحقنه في المستشفى. وهو يساعد على منع الإصابة ووقف سريان الفيروس إلى الأشخاص الذين كانوا على تواصل مع مصابين به.
الجدير بالذكر أنّ هذا الدواء يخضع الآن للمرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب التي تمهّد للموافقة النهائية علـى استخدامه. ويرجّح خبير العلوم الفيروسية روجر ريدج الذي يشرف على تطوير هذا الدواء أن تزداد فاعليته في حال تناوله مع أدوية أخرى مثل ريمديسيفير أو دكساميتازون

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>