مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

الفواز يهنئ الأشقاء في دولة الإمارات الشقيقة نجاح حفل كاس اسيا

الفواز يهنئ الأشقاء في دولة الإمارات الشقيقة نجاح حفل كاس اسيا
https://www.alshaamal.com/?p=27433
تم النشر في: 6 يناير، 2019 12:16 ص                                    
20875
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي بن عبدالعزيز الفواز خالص التهاني للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لنجاح حفل افتتاح كأس آسيا 2019، مشيراً بأن البداية أعطت انطباعاً رائعاً بتقديم نسخة مميزة للحدث القاري الكبير.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي بأن تنظيم الاتحاد الإماراتي لهذه النسخة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة يؤكد ما توليه القيادة الرشيدة في الدولة للرياضة والشباب، وما تضطلع به الهيئة العامة للرياضة بقيادة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي من اهتمام بالغ لترجمة رؤية الدولة، وما يقدمه الاتحاد الإماراتي برئاسة الأستاد مروان بن غليطة من عمل ناجح، وما تمتلكه اللجنة المنظمة من طاقات وخبرات لتحقيق أعلى معايير النجاح.

وأشار الفواز إلى أن الاستعدادات التي قدمتها اللجنة المنظمة، وحفل الافتتاح المميز يؤكد على أن المنتخبات المشاركة والجماهير الرياضية والإعلام في القارة موعودين ببطولة مميزة لأكبر نسخة في تاريخ كأس آسيا.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن أمنياته بأن يواكب الجهود المبذولة نجاحاً فنياً يؤكد ما وصلت له اللعب في قارة آسيا، مؤكداً بأن الاتحاد السعودي قد وضع كافة إمكاناته في خدمة الأشقاء في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم للمساهمة في نجاح الاستضافة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>