مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

القسم النسائي بإسلامية جازان يختتم دوراته التدريبية للموظفات

القسم النسائي بإسلامية جازان يختتم دوراته التدريبية للموظفات
https://www.alshaamal.com/?p=147037
تم النشر في: 7 أبريل، 2021 12:16 ص                                    
21753
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتم القسم النسوي بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان صباح اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر شعبان دوراته التدريبية التي نفذت عبر برنامج الزوم بحضور ٥٨ متدربة من موظفات الفرع والمحافظات التابعه له.

وتضمنت الدورات التي استمرت شهرين عدداً من المحاور منها معرفة كتابة التقارير والمراسلات الإدارية باحترافيه ، التعرف على الجودة الادارية ، مهام السكرتارية التنفيذية ، تعلم الحاسب الآلي وتطبيقاته، مهام الإتصالات الإدارية ،وأهم المهارات اللازمة لسلامة المهنية، استراتيجية التحفيز .

ومن جهته وضح فضيلة المدير العام الشيخ اسامة بن زيد المدخلي انه دعم الموظفين من أولى اهتمامات الوزارة في شتى مجالات العمل من دورات و برامج ومبادرات تعود بالنفع والفائدة وان هذه الدورات ماهي الا دافع ومحفز للموظفات لتطوير ادائهم الوظيفي واثبات مدى كفاءتهم وقدرتهم على تأدية عملهم ومهامهم المطلوبة بتفاني سائلاً الله لهنَّ السداد والتوفيق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>