مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
حوادث وقضايا

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لقيامهم بالصيد المخالف

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لقيامهم بالصيد المخالف
https://www.alshaamal.com/?p=167552
تم النشر في: 3 سبتمبر، 2021 10:22 م                                    
36778
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي أثناء أدائها مهامها مواطنَين مخالفَين لنظام البيئة، ارتكبا مخالفات صيد في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية بمنطقة المدينة المنورة.
وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي أن المخالفين ارتكبا مخالفات الصيد دون ترخيص، وأضاف أنه عثر بحوزتهما على (8) طيور مصيدة، وبندقيتي رش (شوزن)، وبندقيتين غازية وهوائية، وذخائر متنوعة وأدوات للصيد، وحُرزت المضبوطات وطُبقت الإجراءات النظامية بحقهما من الجهات المختصة.
وبين المتحدث الرسمي أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة تبلغ 10 آلاف ريال، وتبلغ عقوبة استخدام سلاح “الشوزن” في الصيد (100) ألف ريال، وتُحدد عقوبة نوع المصيد من جهة الاختصاص ، وذلك وفق ما نصت عليه اللائحة التنفيذية لصيد الكائنات الفطرية البرية.
وحث الرائد المالكي الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>