مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

المجلس البلدي لـ”أمانة تبوك” يعقد اجتماعه الـ (65) ويناقش عدداً من المشاريع

المجلس البلدي لـ”أمانة تبوك” يعقد اجتماعه الـ (65) ويناقش عدداً من المشاريع
https://www.alshaamal.com/?p=133444
تم النشر في: 24 ديسمبر، 2020 8:20 م                                    
17436
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك اجتماعه الـ (65) يوم أمس بمقر المجلس برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد الله بن أحمد الشريف.

‏وبدأ المجلس اجتماعه بمناقشة العرض المقدم من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بخصوص مشاريع الباب الرابع. ثم اطلع المجلس على موضوع ربط حي الريان بحي المصيف.

‏كما ناقش المجلس الدراسة الهيدرولوجية التي أعدتها الأمانة بخصوص قاع شروره واطلع المجلس على تقرير فني يوضح الحلول الهندسية المقترحة التي خلصت إليها تلك الدراسة.

وأوضحت الأمانة للمجلس بأن تنفيذ مشاريع وبرامج در أخطار السيول خارج النطاق العمراني أصبح من اختصاص وزارة البيئة والمياه والزراعة ويندرج ضمن مسؤولياتها.

‏بعد ذلك اطلع المجلس على الاقتراحات المقدمة من أعضاء المجلس منها تجميل شوارع مدينة تبوك وتأهيل وسفلتة شوارع حي الربوة وحي الروضة وطرقات الأحياء الجنوبية.

‏ كما درس المجلس تقرير لجنة المشاريع والتنمية بالمجلس البلدي والتي تتكون من الدكتور سعود البلوي رئيساً وعضوية كل من الأستاذ موسى الحربي والأستاذ مريزيق العطوي والأستاذ سلطان العنزي والأستاذ ماهر البلوي وتضمن التقرير معلومات مفصلة عن مشاريع در أخطار السيول بأمانة منطقة تبوك.

كما اطلع المجلس على تقرير رئيس لجنة الخدمات بالمجلس الأستاذ خالد البلوي وعضوية الدكتور فهد البلوي والدكتور ضيف الله العطوي والأستاذ لافي البلوي والأستاذ عبدالله هتيرس العطوي من خلال اجتماع اللجنة مع مندوبي الأمانة من قسم الزراعة والكهرباء والصيانة.

‏واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة نقل سوق الأغنام ومصانع الخرسانة لموقعه الجديد في منطقة الخدمات الجديدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>