مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

المدير التنيفذي للبركة الخيرية : مستمرين في توقيع الاتفاقيات والشراكات

المدير التنيفذي للبركة الخيرية : مستمرين في  توقيع الاتفاقيات والشراكات
https://www.alshaamal.com/?p=6333
تم النشر في: 7 يوليو، 2018 11:41 م                                    
20868
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

فلاح الهاجري / الدمام

أكد  المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام  الاستاذ احمد بن يحيى الزهراني أن جمعية البركة الخيرية تحرص على توقيع الإتفاقيات بشكل مستمر سواء  مع القطاعات الحكومية أو الخاصة  وهذا  يأتي رغبة من الجمعية في الإرتقاء بمستوى خدماتها وتقديم كل ماهو جديد للمستفيدين وكل مايطور من مستوى آليات خدمتهم اضافة الى الحرص على الشباب ابناء المستفيدين واحتواءهم وحفظ أوقاتهم  وتهيئة من يريد الإستفادة من برامج الجمعية وكذلك  وسائل التدريب التي توفرها  الجمعية عن طريق الشراكات مع الجهات الحكومية او الخاصة  . ياتي  ذلك  مواكبة لرؤية المملكة 2030 .

وكشف الزهراني أن الجمعية حريصة كل الحرص على تقديم البرامج الإبداعية للمستفيدين وتوفير الوظيفة المناسبة والملائمة لابنائهم  من  خلال  توقيع عدة شراكات ومنها  التدريب المنتهي بالتوظيف .

واشار الزهراني  الى اننا مستعدون لتوقيع اتفاقيات وشراكات مع كائن من كان من القطاع الحكومي أو الخاص لخدمة ولمصلحة الجمعية والاسر التي تشرف عليها الجمعية والتي نحرص عليها في خدمة المستفيدين وأبناءهم لتحسين مستوى عيشهم ودعمهم وتوفير التدريب والوظيفة وجعل الشباب قوة فاعلة ليعتمدوا في مقبل الأيام على أنفسهم وينتجوا بإنفسهم ويأكلوا من كسبهم وهذا ما نبحث عنه .

واضاف ان توقيع الاتفاقيات والشراكات مع شركاء النجاح الذين نفتخر بهم  لم تاتي من فراغ وانما بعد دراسة عن طريقة الادارات المعنية في الجمعية  . واضاف ان جمعية البركة الخيرية كما  يعرف الجميع  من الجمعيات الواعدة والتي تقدم العمل الخيري باحترافية .  واشار الزهراني الى اننا نتطلع في جمعية البركة الخيرية بالدمام  الى دعم رجال الاعمال والميسورين من المواطنين لبرامج الجمعية  المختلفة  والمتنوعة والتي ياتي في مقدمتها رعاية  الفقراء والارامل والايتام والاسرالمهجورة وتفريج الكرب  وكذلك دعم مشاريع الوقف مثل وقف الساعي والذي تبلغ تكلفته حوالي 12 مليون ريال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>