مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
مناسبات

المهندس فهاد صالح الحربي …المملكة تعيش عصرًا مزدهرًا بالإنجازات

المهندس فهاد صالح الحربي …المملكة تعيش عصرًا مزدهرًا بالإنجازات
https://www.alshaamal.com/?p=14156
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2018 9:57 م                                    
59136
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع المهندس فهاد صالح الحربي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- بمناسبة ذكري اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة.

وأكد الحربي أن هذه المناسبة عزيزة على قلب كل مواطن يعيش على ثرى هذه البلاد، التي توحدت على العقيدة الإسلامية الخالدة، فساد أمنها ورغد عيشها وعم الخير في أرجاءها منذ عهد الملك المؤسس – طيب الله ثراه – إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – .

وقال ” الحربي ” وتشهد المملكة قفزات تاريخية في عجلة التنمية والاقتصاد والسياسة بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها ولاة أمرها حتى أضحت منارة خير وبركة يقصدها الملايين لطلب الرزق والعيش .

وأضاف : وهذه النجاحات المتواصلة تجسد قصة الكفاح التي سطرها الملك المؤسس لبناء وطن وتوفير كافة السبل لأن يكون مضرب المثل .

وأكد في ختام تصريحة ان المملكة العربية السعودية ومن خلال الرؤية التي يطلقها ولي العهد خاطت خطوات كبيرة لفتح افاق الاقتصادية جديدة تساهم في روقى المملكة عدم اعتمادها عن النفظ مصدر أساسي للدخل وهي خطوات كبيرة تجسد رؤية ثاقبة للملك سلمان كان عرابها سمو ولي العهد الذي ابهر العالم بامكانيته وبما قدم للوطن من مؤنجزات سوف يجنى ثمارها للأجيال القادمه وسأل الله الحربي في ختام تصريحه ان يديم على المملكة عزها وامنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>