مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
الناس

النائب الدكتور ثروت سويلم سفيرا للسلام و النوايا الحسنه بالمركز العربي الأوروبي

النائب الدكتور ثروت سويلم سفيرا للسلام و النوايا الحسنه بالمركز العربي الأوروبي
https://www.alshaamal.com/?p=101802
تم النشر في: 7 يونيو، 2020 9:54 م                                    
21364
0
عبدالله الغدير
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالله الغدير

أعلن المركزالعربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي , عن إختياره للنائب الدكتور ثروت سويلم عضو مجلس النواب المصري, ليكون سفيرا للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي لعام 2020 , بعد ترشيحه من قبل الدكتورة / أسماء بن سعيد، نائب العلاقات الدولية والدبلوماسية و مستشار العلاقات العامة بالهيئة الاستشارية الدوليه العليا للمركز وذلك تقديراً لجهوده السامية في مجال العمل الإنساني والإجتماعي في جمهورية مصر العربية.

وذكرالمركز في بيانه, بأن النائب سويلم يحظى بتقديركبيرداخل المجتمع المصري, وذلك لما قدمه من مبادرت إنسانية ومجتمعية, تحث علي نشر قيم المحبة والسلام, وتعزز من قيم الإنتماء الوطني , فضلاً عن دوره الإنساني البارز في دعم الجهود الإنسانية في مصر , والتي كان لها تاثيراُ إيجابياُ علي المجتمع.
حيث حرص المركز علي تكريم الشخصيات الرائده في المجتمعات العربية والأوروبية , ممن كان لهم تأثيرا بارزا في نشر قيم السلام والتعايش الإجتماعي, إيمانا منه بأهمية هذه الشخصيات المجتمعية الرائدة ودورها في العمل الإنساني.

اللواء د ثروت سويلم وهو عضو بمجلس النواب المصري الحالي ،تدرج في العديد من المناصب حيث عمل كضابط شرطة في قسم شرطة مدينة نصر ثم قسم شرطة النزهة ثم ترقي للعمل كمدير شؤون الضباط بمديرية أمن الأقصر ثم تولي مدير نادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، ثم المدير التنفيذي للكرة المصريه . ثم نائب في البرلمان المصري وهو حاصل على ليسانس شرطة من أكاديمية الشرطة وحصل علي الدكتوراه في مهارات الأدارة والعلاقات العامة ثم ترشيحه ليكون عضوا في لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري.
وخلال تلك الفترة كان له مساهمات إنسانية عظيمه تجاه الأسر الفقيرة، وخاصة كبار السن منهم والنساء الأرامل والأيتام.

والمركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية إنسانية ,مستقلة ,غيرسياسية, طوعية, لا تستهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية في عام 2006والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة , ومسجلة لدي وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الاوروبي .

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>