مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

“النقل التعليمي” تدعو أولياء الأمور للمسارعة بتسجيل أبنائهم الطلبة لضمان الحصول على مقاعد لهم

“النقل التعليمي” تدعو أولياء الأمور للمسارعة بتسجيل أبنائهم الطلبة لضمان الحصول على مقاعد لهم
https://www.alshaamal.com/?p=50100
تم النشر في: 30 أبريل، 2019 11:10 م                                    
27457
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي التابعة لوزارة التعليم، أولياء الأمور الراغبين في استفادة أبنائهم في التعليم العام من خدمة النقل المدرسي خلال العام الدراسي المقبل 1440 / 1441هـ، للمبادرة بالتسجيل في الخدمة من الآن، بهدف ضمان الحصول على مقاعد لهم.

وأتاحت الشركة لأولياء الأمور طريقتين للتسجيل، وذلك إما عن طريق موقع نظام “نـور” التابع لوزارة التعليم، أو من خلال مراجعة مكاتب المشرفين والمشرفات على خدمة النقل المدرسي داخل المدارس الحكومية المشمولة.

وأشارت إلى أن تقديم الخدمة سيقتصر فقط على الطلبة المسجّلين، وأنه سيتم استبعاد من لم يستكمل إجراءات التسجيل أو من لم يقم بتحديث البيانات المطلوبة عند تغيير ولي الأمر موقع منزله.

وأبانت الشركة أنه بعد تسجيل الطالب أو الطالبة في الخدمة، ستقوم المدرسة بدراسة الطلب، وتبليغ ولي الأمر بالقبول أو الرفض عبر نظام “نور”.

وأكدت أنها تُراعي في دراسة الطلب معايير خاصة في الاستحقاق، من أبرزها: البيئة المعيشية للطلبة، وبرنامج الدراسة (تعليم عام – مدارس تحفيظ القرآن الكريم)، والمسافة من المنزل إلى المدرسة (250م وأكثر- وبما لا يزيد على نطاق قبول المدرسة).

كما تُراعي الشركة عند دراسة الطلب معايير “الأولوية في الاستحقاق”، والتي من أهمها: سلامة الطالب أو الطالبة، والحالة الاجتماعية، ومدى البُعد عن المدرسة، فكلما كان المنزل أكثر بعداً كانت فرصة الحصول على الخدمة أكبر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>